ناقش معهم الوثيقة المجتمعية لأبناء شبوة من اجل التغيير والنهوض التنموي.
اللواء احمد مساعد يلتقي بممثلي القطاعات الرسمية والشعبية بالمحافظة .

شبوة :اليمن الحر/ محمد المحجري

دعا السياسي و المناضل البارز اللواء احمد مساعد حسين الى ضرورة القيام بثورة إدارية واخلاقية جديديه في مختلف وحدات الخدمة العامة لدولة بالمحافظة .
وشدد خلال لقاءه اليوم بممثلي القطاعات الرسمية والشعبية بالمحافظة على اهمية العمل لرد الاعتبار للوظيفة العامة وتخليص وحداتها الإدارية بالمحافظة من مختلف مظاهر الفساد المستشري فيها ، منوها بحجم العبث بالموارد المالية بالمحافظة وضياعها وحرمانها من الاستفادة منها .
وتطرق الى تردي مختلف الاوضاع بالمحافظة التي وصفها بالقول بانها لا ترضي احد.
وطالب اللواء احمد مساعد حسين الحاضرين بمناقشة ما جاء في الوثيقة المجتمعية لابناء شبوة والتي عمل على اعدادها بصورة بحثية مباشرة من واقع مختلف قطاعات الخدمة العامة بالمحافظة وتلخيص طبيعة قدراتها الإدارية والمالية والمشاكل التي تعيقها من القيام بوظائفها ومهامها على الوجه المطلوب .
وقد اشاد المشاركون في اللقاء من مشائخ واعيان المحافظة وقطاعاتها الشبابية والتربوية والنسوية والاكاديمية والادارية و والتجارية بمحتويات الوثيقة التي شخصت الواقع الذي تعيشه المحافظة في مختلف المجالات .، مؤكدين على منهجية المعالجات العلمية المناسبة التي حددتها الوثيقة لا نتشال المحافظة من مختلف الاوضاع المتردية التي تعيشها . منوهين بدورها في خدمة قضايا المحافظة وتنميتها على المستوى المنظور والمتوسط والبعيد . مثمنين الجهود التي بذلها المناضل احمد مساعد حسين في اعداد الوثيقة بهذا المستوى من المهنية والخبرة والدراية بجوانب المشكلات التي تعاني منها المحافظة والتخطيط بمنهجية واضحة لخروجها منها وتحقيق مقومات الانتعاش الاقتصادي والاداري لها .
وقد اقر اللقاء الذي حضره عضو مجلس النواب الشيخ علي باهيصمي ومستشار المحافظة احمد الشامي ومدير عام الصعيد الشيخ ابوبكر فريد مواصلة مناقشة مسودة الوثيقة ليوم غدا مع اقرارها مع الملاحظات المطروحة عليها واقرار الهيئات ولجان العمل الخاصة بتنفيذها .
 
Top