لهذه الأسباب البركاني يخون القربي ويصفه بالمتآمر ..!!

خاص :

اكد مصدر قيادي في المؤتمر الشعبي العام ان كل محاولات النيل من الحزب ستبوء بالفشل ،سواء تلك الصادرة من محسوبين عليه وكان له الفضل في ايصالهم الى مواقع متقدمة في الدولة،او الأخرى التي تتبناها قوى معادية للوطن وامنه واستقراره..

موضحاً ان التآمر الذي يشمل الحياة السياسية في اليمن حاضرا ومستقبلا، سيواجه بوعي اليمنيين وقواه الوطنية الحية..

وعلق المصدر على منشور في صفحة الشيخ سلطان البركان وصف فيه لجنة التسيير التي اطلقها الدكتور ابو بكر القربي بالتصرف المحزن المستهدف لوحدة الحزب والمتناسي لدماء الزعيم والأمين، بقوله :" ان موقف البركاني الذي اوضحه في هذا المنشور يأتي في اطار النكاية بالقربي وانعكاس لخصومة شخصية بين الإثنين ،وليس الحرص على وحدة الحزب والوفاء للأمين والزعيم"..

مشيراً الى المنشور الآخر الذي هاجم فيه البركاني قيادة الحزب وحاول من خلاله التشكيك بأدائها..

وقال المصدر :" المنشوران دليل على سعي البركاني لتنفيذ مخطط عدواني على المؤتمر برعاية سعودية واخوانية ،استلم البركاني جزءا من تكاليف التآمر على وحدة المؤتمر وشرع في التحشيد لأداء هذا الدور الرخيص"..

مؤكداً ان تحركات البركاني مرصودة وسبق وقوبلت برفض البعض ممن حاول تقريبهم واغراءهم بالمال والوعود..

وسبق وتلقى وعدا بتصعيده لرئاسة البرلمان ،الا ان هذا الوعد تقاطع ورغبة الرئيس هادي في تصعيد الشدادي الذي ينتمي الى منطقته،وهو السر وراء تعيينه رئيسا للحكومة من محافظة تعز خلفا لبن دغر، مايعني استبعاد البركاني من الصعود الى رئاسة البرلمان وفقا لمعيار المحاصصة الجغرافي..

وقلل المصدر من اهمية وخطورة كل الخطوات التي جند لها محسوبون على المؤتمر لأن فكر التنظيم ومنهجه سيفرضه على كل القوى كخيار اصيل وحقيقي لإخراج اليمن والمنطقة من صراع مدمر تذكي جذوته اطراف دولية بغرض نهب الثروة والنفط ،وهو ماستدركه جميع الأطراف الداخلة في اتون الصراع وبالتالي اللجوء الى خيارات آمنة يقع المؤتمر الشعبي العام على رأس قائمتها.

.
 
Top